الاثنين، 15 فبراير 2021

قائد ريال مدريد سيرجو راموس يفاجئ الجميع

 



مجلة سحابة نت - مصادر صحافية مقربة من ريال مدريد-   القائد سيرخيو راموس، يبدو انه يرى ان مستقبله سيظل داخل المرينجي وهذه التوقعات جاءت بعد رصده بالقرب من الأشخاص المعنيين بملف تمديد عقده مع الميرينغي.

ونشرت صحيفة “آس” في تقرير خاص، إن راموس، التقى بالنائب الثاني للرئيس إدواردو فرنانديز ودي بلاس، والمدير العام خوسيه أنخيل سانشيز، فيما وصفه المصدر بـ “الاجتماع غير الرسمي”، في الصف العلوي للمقصورة الرئيسية لملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

واضلفت المنصة الاعلامية  المحسوبة على الملكي، بأن راموس تبادل الآراء مع المسؤولين الكبار، بخصوص البنود الشخصية في عقده مع الملكي، بما في ذلك اتفاق كلا الطرفين على فكرة التمديد لعامين بعد 2021، وكذلك الراتب الاسبوعي، بتقارب جديد في المسافات ووجهات النظر على طاولة المفاوضات، بعد تقلص الاختلاف في العرض والطلب إلى نحو 10% من الراتب السنوي.

ونقلت الصحيفة عن شبكة “إيه بي سي”، أن الظروف الإنسانية التي يمر بها راموس والرئيس فلورنتينو بيريز في الوقت الراهن، بخضوع القائد لعملية جراحية على مستوى الركبة وإصابة الرئيس بفيروس كورونا، ساهمت فيما اعتبره التقرير “عودة اللهجة التصالحية” بين الاثنين، بمكالمات متبادلة، ليطمئن كل منهما على الآخر.



شارك المقال

0 التعليقات: